141206 Mechaike SP (AKB48) \ تم إضافة الأونلاين

واخيراً وليس آخراً انتهينا من سبيشل ميتشايكي الي اشتغلنا عليها شهور والي كل مره تصير مشكله تعطل سير العمل ..
الحلقه عباره عن اكبر مقلب ممكن تشوفه بحياتك😄
مقلب لبنات ايكيبي الي صدقوه تماماً المقلب عباره عن “ماذا لو القائده العامه لـ AKB48 تاكاهاشي مينامي تم التقاط لها صور مع شاب في موعد؟” والشاب هو ………
طبعاً المقلب يتكون من اجزاء:
1- يرو العضوات الصوره ويقولو لهم ان تاكامينا انتشرت لها صور وكذا
2- تاكامينا تجي للعضوات تعتذر منهم وهي تبكي
3- يجي حبيب تاكامينا للأستيديو ويسلم على العضوات ويعتذر منهم ههههههههههههه وهم ينصدمو انه اوكامورا سان العجوز
4-تاكامينا تظهر مع العضوات في برنامج تلفازي وتعترف انها تفضل الشباب امثال اوكامورا سان  XDDD ويجي المخرج ويعصب عليهم ويقول لا تجيبو طاريه
5- مؤتمر صحفي يضج بالصحفيين تدخل تاكامينا وتعتذر انها سببت المتاعب للعضوات ورسالتها لكل عضوه و انها بتتحمل نتيجه خطئها وبتتخرج وتحلق شعرها يجي اوكامورا سان ويشاركها الحزن امام الصحفيين ويحلق شعره هو الثاني😄

تشاهدون في هذه الحلقه :

1- من الي لما وروها الصور تغبنت وقالت وش بنسوي الحين؟

2-من الي لما وروها الصور قالت عادي خلونا نكذب عليهم ونقول انه اخوها؟

3- من الي شطحو بخيالهم وقالو شكله فلان من الفرقه الفلانيه أو فلان من الفرقه الفلانيه ؟

4- من الي قالت ان تاكامينا دائما تهتم فينا ومن حقها انها تشوف سعادتها ؟

5- من الي خربتها لما شافت اوكامورا سان وقالت انتِ من جدك تحبين ذا؟ مو تقولين تحبين الوسيمين؟

6-من الي اول ماطلعت تاكامينا واوكامورا سان قامو يحشو فيهم حش ووش قالو XDDD

7- من الي قالت بصراحه انا عادي عندي انها تواعد بس اتمنى انها ماتسوي زي مينيغيشي وتحلق شعرها😄

8- من الي لما قالو لها في عضوه انتشرت لها صوره قالت ليكون لي؟؟؟؟؟

9- من الي خربتها وقالت لو كان واحد من سماب اكيد فانزها بيستانسو

العضوات انطلت عليهم الحيله بشكل فضيع البعض بكى والبعض تجمد من الصدمه والبعض خاب أمله في تاكامينا والي فرح لها وتمنو لها السعاده ههه والي تحمس ويقول بسرعه نبي نشوف الصوره😄

الكاميرا بترافق العضوات وبتصور كل تعابيرهم وهم مايدرو …ثم رح يطلعو افضل 7 عضوات كانت ردود فعلهم مثيره للاهتمام

ترجمة : W!NRY & Lelo-tan & Deams & Haibara & Miyuki-Chan & sakura-chan & Ghaeda

تدقيق : sakura-chan

إنتاج : Ghaeda

رفع اونلاين : Dreams

 Softsub : MEGA

 Torrent RAW: HERE or HERE

Hardsub : MEGA, GoogleDrive: Part1Part2

29 تعليقات على “141206 Mechaike SP (AKB48) \ تم إضافة الأونلاين

  1. الحلقة باين عليها انها حماس لكن يقول طلب الاذن لما افتح الاون لاين ليه ؟؟ وشكرا

  2. شكرا على الترجمه و الرفع تعبتوا على ترجمه الحلقه كثير
    متحمسه اشوفها
    تمثيل مينامي مدقن يوم تصيح😂

  3. شكراا… باين عليه طويل وممتع ومضحك بعد ….متحمسه …شغلكم كثر ذي الايام ..الله يسعدكم مثل ما اسعتوناا في….

  4. هذي الحلقة شفتها بدون ترجمة ومت من الضحك اجل وشلون اذا شفتها بترجمة ><
    ششككرراا~~

  5. أكثر شئ ضحكني في الحلقة ساشي و مي تشان و هارونا و ساي تشان😂😂😂 و إلي من تيم ٨ مسكينة 😂😂كيوت مررة 😍 شكراا على الترجمة استمروا على كذا فرحتونا استمررروا ❤❤❤👏👏

  6. من زمان ما شفت اعمال مترجمه للفورتي ايت مركزه على نوغيزاكا ≧◠◡◠≦✌
    اريقاتو قوزايمس على المجهود الرائع ^^ ✿◕ ‿ ◕✿
    بصراحه اكبر مقلب شفته بحياتي (O.O)
    فعلا ما اقدر اتخيل تاكامينا تواعد او اتخيل الفورتي ايت بدونها (-__-)
    الصورة اللي صنعوها جدا مقنعه حتى انا قلت من وين جابوا هاالكشخه اللي معها لول (▰˘◡˘▰)
    كنت احترم الاجاشي اللي معها بس حسيته دخل جو بالغلط ತಎತ
    تاكامينا ما كنت ادري انها ممثله محترفه قد كذا لازم يعطونها مجال تبرز موهبتها >>>> تتفلسف
    اول شي مايويو والقميله ايكوما ❤❤❤❤❤❤ طالعه كيوت بستايل اي كي بي ما قد ركزت فيها قبل (p_q)
    ايكوما طالعه برييييئه اما مايويو حسيتها تحترق من الداخل في خاطرها تحرق الجوال بالصوره اللي فيه (-_o)
    اما ساي فيها شي خطا صج محششه بس هاذي فضيحه يعني ركزي اشوي كي كي كي
    بارورو احسها صنم ما ادري كيف يصبرون عليها وهي كذا (ಠ_ರೃ)
    اما ساكورا في البدايه كسرت قلبي حسيتها جد تحب تاكامينا فمها المفتوح قتلني >>> حسيتها مخدره ههههه
    المهم عشان ما ازهقكم راح اقدم للاخير
    خطاب تاكامينا المزيف كانه حقيقي فعلا تاثرت خصوصا لما كلمت ساشي
    بعد ما انقلبت الكراسي تحسفت على دمعتي اللي نزلت على الخطاب دخلت جو معهم
    يوم جاو يعلننون السينباتسو توقعت الاولى ساكورا والثانيه مايويو بس لما قالوا ان ساكورا الثانيه قلت خلاص مايويو الاولى لما قالوا تاكامينا الاولى حسيتها تستحق المركز وفرحت مسكينه (>‿♥)

    قوميييين خربت عليكم التدوينه (╥….╥) عشت جو المنتديات …. سويت لكم ري اكشن
    ان شاء الله اخرب عليكم باقي التدوينات بعد اشوي >>> انتظروني ههههههه

  7. انا مايحمل عندي الميقا واعرف البرنامج شكرا كثير لانكم ترجمتوه اتمنى تنزلون الاونلاين وشكرا مره اخرى لترجمه الجميله. 💞

  8. واوو …اول ماادخلت المدونه لقيت في اشيااء منزلهاا كثير ..ماشااء الله عليكم ..ولقيت هذاا الشئ الجميل ..شكرا شكرا 💗💗
    بانتظار الاون لاين ☺️☺️

  9. اريقاااتوو هونتوني 💖
    تاكامينا محترفه جد بالتمثيل *^* 💘
    ساكورا وفمها المفتوح ههههههههه تضحك هالبنت 😂💞
    كلام البنات عن تاكامينا صيحني .. هذا دليل انو تاكامينا جججذا مخلصه للعضوات وبشغلها 😢💘💞💝

  10. ههههههههههههههههههههه لول قمت اضحك وانا ماتابعت السبيشل لسى
    متحمسة اشوف رودو افعالهم ههههههههههه 😭😭😂😂😂
    شكراً جداً صارلي فترة مافتحت المدونة وانصدم بالكم الهائل من الاعمال المترجمة 😍👏👏👏 الله يعطيكم العافية ❤❤❤

  11. شكرا مره على الترجمه واحب اشكر ساكورا مره لانها تعبتها معي البرنامج مره حلو وكان اكبر مقلب لايكبي واتمنى تشاهدوا لان مره جميل حتى انكم تقتدرون تتعرفون على طبع العضوات وشكرا للمره الرابعه 🙆🏻

  12. شكككراً من قبل شفتها مو مترجمه ضحكتني وسلكت لنفسي قلك افهم
    وهذا المقلب من اقوى المقالب استمروا عليها كم اسبوع شي فظييع
    اهه وانا اتابع الحلقتين كان فيا صرخه وضحك ىالبنات لم بكوا بكيت معاهم <<مع اني عارفه بانه مقلبXDD
    وشكراً لكل العاملين على الحلقة

  13. وااااااوووو ماتوقعت ابدا تترجموووه
    شفته زمان اول مانزل بالياباني
    والحين بشوفه مترجم وافهم زين T-T
    انا سعيدة للغاية شكرا لكم احلى مدونين

  14. يجنن المقلب كنت استناه من اول اتذكر انه ايام المدارس وانتوا تترجموا فيه مرررا طويل المقلب اصلا ، اتوقع اول وحده عرفت انه بيترجم هوا انا xDD ، هونتوني هونتوني اريقاتو قوزيماشتا ^^ .

  15. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    متتتت متت من الضحك كل شويه اوقف الحلقه اتبطح ضحك وارجع اكملها
    من زمان ماشفت برنامج لايكيبي وفجأه طفشانه وحملت الحلقه ماتوقعتها مضحكه لهذي الدرجه
    صراحه مقلب متعوب عليه لدرجة برنامج مزيف ومؤتمر صحفي والعضوات مساكين هم الي اكلوها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في البرنامج يوم يسألونهم من تواعدون من يوم تتكلم تاكامينا تعابير العضوات تقتلني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يسعدكم يارب زي مااسعدتونا على ترجمة البرنامج من زمان ماضحكت كذا

  16. الحلقه تموت ضحك مادري من وين ابدا بس اكيد اكثر شي يضحك هو مواعدتها مع المقدم ههههه
    وردات فعل الاعضاءيوم خلتهم يقابلونه كله ماتوا من الضحك ولاصدقوا بس اكثر شيء لفت انتباهي ردة فعل ساشي ومينامي وكوجيهارو اول ماورتهم شينوبو ضحكوا وصاروا يشوفون صورهم ويضحكون ههههه
    وبعد المره الثانيه يوم ورتهم المقدم كوجيما جتها الصحيه هههه مابغت مينامي تروح معاه
    ولا مينيقتشي يوم بالاخير مينامي فسخت الباروكه ماتركتهم لحالهم انا كنت اقول بنفسي حرام يتطنزوا على مينقيشتي بس بالاخير قالت لهم خير تقصدوني ههههه
    بس تمثيل مينامي لايعلى عليه

  17. ههههههههههههههههههههههه الحلقه ياربي متت ضحك وش ذا ايكيبي فضيعين المقلب قوي صراحه وتاكامينا ضبطت الدور بقوه .. يالقبي البنات صدقو بس من جد ردة افعالهم تضحك .. ودي اعرف وش اللي قالته ساي وحذفوه ياربي نفسي اعرف .. مي وساشي وهارنا فضيعااات ذول الثلاث خاصه هارونا يوم تقول ارسلي لي الصوره حسيت ماهمها شييء مفهيه وخبله .. سايانيي ونانا ياربي كسرو خاطري ينرحمون .. شكرا على ترجمتها اوتسكاري ساما ديشتا .. رد متاخر وشكل كل ردودي بتصير متاخره بس ان شاء الله ابقى ارد مارح انسى

  18. احب تاكامينا هههههههههههههههههههه اشتقت لها والله
    طول الوقت اضحك و اصيح معهم
    افضل مقلب بالحياة ههههههههههه
    شكرُا مررررره على الترجمه.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s